أساليب التخلص من الروائح الكريهة في الحمامات

نصائح لتنظيف المنازل بالكامل بشكل سريع
8 يونيو, 2018
 أضرار المنظفات الكيميائية
11 يونيو, 2018

الروائح الكريهة في الحمامات من الأمور المزعجة للغاية وتسبب الكثير من المضايقات لأي ست بيت فالأمر اصبح في ألأوانه الأخيرة يشتكى منة الكثير من الأشخاص على الرغم أن الحمامات تبدو في المظهر الخارجي أنها نظيفة إلا أن الروائح الكريهة تستمر في الانبعاث والتي من الممكن أن تظهر في المنزل بأكمله وتسبب الأحراج في المكان بأكمله ، فحرصا منا على التخلص من هذه المشكلة سوف نتعرف على الأسباب التي أدت إلى انتشار الروائح الكريهة وما هو التقصير الذي اصبح متغافل عنه الكثير من الأفراد حتى يتم التخلص منة ، فأسباب انتشار الروائح الكريهة كثيرة للغاية سوف نعرضها لكم في هذا المقال حتى يتم التخلص منه تماما .

أسباب انتشار الروائح الكريهة في الحمامات

يعتقد الكثيرون أن انتشار الروائح الكريهة تكن بسبب التنظيف إلا أن هذا التفكير غير صحيح على الإطلاق ، فهناك العديد من الأسباب بخلاف النظافة والتعقيم التي لابد من لافت الانتباه إليها من اهم ما يتم التعرض إليه الأتي :-

  • الإهمال في تركيب هوايات جيدة في الحمامات لكى يتم سحب الهواء الفاسد والروائح الكريهة في الحمامات وتكن بمثابة اعلي الأسطح في الحمامات .
  • المواسير والإهمال في أساليب تنظيفها وكيفية القيام بحل مشاكل التسليك ، فأعمال الانسداد التي تتواجد به الشعر والرواسب سواء كانت في الأحواض أو ألبانيو والحمامات تسبب العديد من المشاكل .
  • كرسي الحمام أذأ لم يتم تركيبة بشكل سليم على يد متخصص ينبعث منه الروائح الكريهة أيضا ويسبب العديد من المشاكل في الحمامات بأكمله التي تصل في النهاية إلى التعرض للروائح الكريهة .
  • التسربات المتواجدة في المواسير والإهمال فيه تؤدى إلى التعرض إلى الأماكن الرطبة في الحمامات ومنها إلى الرطوبة والأماكن العفنة التي تنبعث منها الروائح الكريهة .
  • غرف التفتيش خارج الحمامات لن يتم القيام بتركيبة بشكل جيد بالإضافة إلى وجود انبعاث للروائح الكريهة منة والإهمال فيه دون القيام بأعمال التسليك .
  • سيدتي عليك أن تحذري من  المنظفات الكيميائية الخطيرة والمضرة 

نصائح في كيفية التخلص من الروائح الكريهة

 

  • الحرص الدائم على التنظيف الذي يشمل على جميع محتويات الحمام من الدش والمقابض والأحواض والعمل على التنظيف والتخلص من الروائح الكريهة المتواجدة في ابسط الأماكن لان الإهمال فيه يؤدى إلى تضخم المشكلة بشكل كبير دون الشعور به .
  • الحرص الدائم على تنظيف كرسي الحمام واستخدام المواد المنظفة والمعقمة والعمل على تنظيف الجدران والحوائط والأرضيات والتخلص من الجراثيم العالقة في الأرضيات ثم القيام بالشطف الجيد بعد أعمال التنظيف .
  • أعمال التسليك اليدوية البسيطة تحمى الحمام من التعرض إلى مشاكل التسليك الكبيرة والتعرض إلى الروائح الكريهة ، وأذأ استمر الأمر على ذلك على الرغم من القيام بأعمال التسليك عليك الاتصال بأحد الشركات التي تهتم بأعمال التسليك والكشف عن تسربات المياه والقيام بالفحص الشامل لغرف التفتيش ومعرفة هل الأمور تسير بشكل طبيعة أم هناك أي عيب .
  • المنطقة الرطبة دائم تسبب الروائح الكريهة فبعد القيام بتنظيف الأرضيات والحمامات قم بتنشيفها ، وأذأ كنتي تعانى من أي تسرب ظاهري في الحمام فهذا الأمر مع مرور الوقت يعرض الأرضيات إلى الصدأ وظهور علامات تبدو في الغالب بأشبه للصدأ .
  • سله القمامة المتواجدة في الحمامات ، احرصي على تنطيفه بشكل يومي لأنها مصدر للروائح الكريهة .
  • الاهتمام بتعطير الحمامات بالشموع والفوحات واستخدام المعطرات في السيفون حتى يتم انتشار الروائح العطرية في الحمامات باكملها.

هل تريد أن  تقضى على الثعابين  احدث أدوات شركة مكافحة الثعابين بالرياض 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
error: المحتوى خاص بشركة فرسان العرب